الرئيسية : الأخبار : محافظ الجبيل يشهد توقيع شراكة بين تحفيظ الجبيل وشركة الخليج للأعمال المتخصصة :

04/02/2020


محافظ الجبيل يشهد توقيع شراكة بين تحفيظ الجبيل وشركة الخليج للأعمال المتخصصة
الجبيل -

بحضور سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر, وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، اليوم الثلاثاء، عقد شراكة مجتمعية مع شركة الخليج للأعمال المتخصصة، وذلك في مقر المحافظة.
وأكد المحافظ على أهمية الدور الذي تمارسه الشركات الصناعية بالجبيل، في الدعم الخيري، الذي يعكس الجهود الإنسانية والخيرية المشرفة للمملكة، وذلك انطلاقا من الدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظهم الله-، في خدمة كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأثنى "العسكر" على إسهامات القطاع الخاص، وما يقوم به من مسؤولية إجتماعية تجاه المجتمع في مختلف المجالات، ومنها دعم جهود جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجبيل، والذي من شأنه تحقيق الأثر التنموي، والعمل على استدامة دور الجمعيات الخيرية، مما يسهم في تحقيق التنمية الإجتماعية والإقتصادية في المجتمع، وذلك تماشيا مع تطلعات رؤية المملكة 2030.
من جانبه أكد مدير عام الجمعية فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر، أن الجهود التي يقوم بها القطاع الخاص والقطاع الخيري في خدمة المجتمع، هى تجسيد لجهود رؤية المملكة ٢٠٣٠، في تنمية القطاع الخيري، وتحقيق المسؤولية المناطة بالشركات من خلال توقيع عقد شراكة مجتمعية مع شركة الخليج للأعمال المتخصصة، وذلك في سبيل تفعيل تنمية الموارد البشرية ودعم ورعاية برامج الجمعية.

ودعى "الجبر" الشركات في الجبيل إلى المبادرة والسعي في عقد شراكات مجتمعية تساهم في بناء المجتمع وتطويره، مشيرا إلى أن الجمعية تسعى باستمرار لتطوير واستحداث الشراكات الجديدة الهادفة التي تصب في تطوير عملها وتساهم في توفير وتسهيل الخدمات المجتمعية للمستفيدين, للوصول إلى تحقيق رؤية الجمعية الاستراتيجية والتي تهدف لأن تكون منارة في بناء جيل القرآن بتقنيات متطورة.

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للأعمال المتخصصة صلاح بن عطية العتيبي، أن عقد الشراكة يأتي من منطلق التعاون والتكامل بين القطاع الخاص والجمعيات الخيرية فيما يخدم المجتمع بكافة شرائحه بما يحقق تنمية أفراد المجتمع وتربيته تربية صالحة في بيئة قرآنية َوحمايته من الفتن.

هذا وقد شهد الشراكة كلاً من : الدكتور: خالد بن صالح المزيد، مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشركة، والأستاذ: عبد الله بن سعد العنزي، مسؤول الموارد البشرية بالشركة.
 وكلا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية: سعادة الأستاذ: سعيد بن محمد باجودة، وسعادة المهندس عبدالرحمن بن عبدالكريم السيف، وسعادة المهندس: عبد الله بن مقبل القرعاوي، وسعادة الأستاذ: طارق بن سعود البليهد

الجدير بالذكر أن الجمعية تسعى باستمرار لتطوير واستحداث الشراكات الجديدة الهادفة التي تصب في تطوير عملها وتساهم في توفير وتسهيل الخدمات المجتمعية للمستفيدين, للوصول إلى تحقيق رؤية الجمعية الاستراتيجية والتي تهدف لأن تكون منارة في بناء جيل القرآن بتقنيات متطورة